سياسة التبديل
العربية
نهدف في أرماستوس إلى توفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا. لذلك، نقدم مرونة في التبديل لضمان أن يكون العملاء مطمئنين عند الطلب من خلالنا. سياسة التبديل لدينا كالتالي:
✔ يجب التواصل معنا خلال 12 ساعة كحد أقصى من وقت استلام الطلب
✔ امكانية تبديل الملابس بكل أريحية بأي قطعة أخرى في حال لم تناسب الزبونة
✔ الارجاع غير متوفر وفقط التبديل مسموح وفي حال لم تجد الزبونة بديل يمكن أن ترجع الطلب ويضاف لها رصيد للاستخدام في المستقبل وتتحمل الزبونة جميع تكاليف التوصيل
✔عند الطلب من الموقع او من الصفحة يوافق الزبون على سياسة الموقع ويقر بانه على دراية بان خدمة التبديل متوفرة ولا يوجد ارجاع
✔ تتحمل الزبونة جميع تكاليف التوصيل
✔ في حال وجود أي مشكلة في الطلب، نرجو منكم التواصل معنا عبر رسائل الصفحة، وسنقوم بمتابعة المشكلة بأسرع وقت ممكن. أما في حال وجود مشكلة مع شركة التوصيل، فنحن بحاجة إلى فترة تتراوح بين 24 إلى 72 ساعة عمل، حيث أن شركة التوصيل ليست تابعة لشركتنا ويتطلب الأمر وقتًا إضافيًا للتواصل معها ومتابعة كل حالة على حدة
✔ يرجى ملاحظة أن التبديلات غير مقبولة على القطع المباعة بخصم. تعتبر القطع المباعة بخصم نهائية ولا يمكن تبديلها بقطع أخرى
English
At Armastus, we believe in providing our customers with the best shopping experience. That's why we offer flexible exchange options to ensure our customers are comfortable and confident when they place an order with us. Here are the details of our exchange policy:
✔ Contact us within 12 hours of receiving the order.
✔ Exchanges are available for clothing items only.
✔ Shipping fees for exchange will be the responsibility of the customer.
✔ Refunds and returns are NOT accepted.
✔ Exchanges are not accepted on sale items. Sale items are considered final and cannot be exchanged for another product. We appreciate your understanding and hope you enjoy your purchase.